بيع المنتجات وفقا لالون المسك - تقني العرب

Post Top Ad

الاثنين، 19 نوفمبر 2018

بيع المنتجات وفقا لالون المسك


كيفية بيع المنتجات وفقا لالون المسك

بيع المنتجات وفقا لالون المسك

"الشيء الذي نركز عليه حقًا في تسلا هو أننا نضع كل الأموال والاهتمام في محاولة جعل المنتج مقنعًا قدر الإمكان ، لأنني أعتقد أن طريقة بيع أي منتج هي من خلال الكلام الشفهي.
لذلك ، إذا كان شخص ما يحصل على السيارة ، فإنهم يحبونها فعلاً و ... في الواقع ، المفتاح هو الحصول على منتج يحبه الناس.
عموما الناس ، إذا كانوا في حزب أو مع الأصدقاء أو أيا كان ، فسوف نتحدث عن الأشياء التي تحبها. ولكن ، إذا كنت تحب شيئًا ، فلا بأس ، فلن تهتم كثيرًا بذلك. "- Elon Musk
ويتابع لاحقاً: "هذه هي الطريقة التي نمت بها مبيعاتنا بشكل أساسي. نحن لسنا ... نحن لا ننفق المال على الإعلانات أو التأييد. لذا إذا قام أي شخص بشراء سيارتنا ، فقد قاموا بشرائه لأنهم يحبون السيارة وأنت تعرف أنها حقيقية.




لتلخيص ما قاله وكيفية تطبيقه:



1. كل شيء عن إنشاء منتج أفضل من غيرها

سواء كان ذلك في سيارة أو مدونة أو قناة YouTube أو فيلم أو ما إلى ذلك ، فيجب أن يكون هدفك هو تحقيق الأفضل. بعد ذلك ، تشاركها مع أصدقائك الحقيقيين وستقوم بنشر الكلمة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ، وشفرات الكلام ، وجميع المنافذ الأخرى.

2. أنت لا تحتاج إلى انفجار الإعلانات وتوظيف المشاهير


فكر في الأمر. هل تشتري أشياء لأنك رأيت مجموعة من الإعلانات التجارية أو لأن شخصًا تعرفه جيدًا وتثق به توصي به؟

3. ابحث عن مشكلة لم يتم حلها بعد

إذا كنت تقرأ كتابًا عن حياة إيلون مسك ، فستتعلم أنه عادةً ما ينشئ أعمالًا لأسباب معينة في كل مرة. كل الأعمال التي يقوم بإنشائها ، من سبيس إكس إلى تسلا عموما لديها منافسة صغيرة وتحل مشكلة كبيرة.
إنه يحاول أن ينقذ العالم بأساليب مختلفة من خلال أعماله.

مع تسلا ، رأى تغير المناخ مشكلة كبيرة وقرر صنع السيارات الكهربائية والأسقف الشمسية.مع SpaceX ، رأى مشكلة محتملة في الجنس البشري يعتمد على كوكب واحد للبقاء على قيد الحياة ، لذلك فهو يحاول الآن الوصول إلى المريخ لبناء مستعمرة.و مع Neuralink ، يرى كارثة محتملة تحدث في المستقبل مع AI (الذكاء الاصطناعي) تولي ، لذلك فهو يعمل على الجمع بين البشر مع الآلات.حتى إن هدف شركة Boring Company هو تحسين الحياة من خلال تقليل عدد الزيارات وأوقات السفر. من الواضح أنه من المحتمل ألا ينقذ العالم مثل شركاته الأخرى ، لكنه ما زال يمثل فكرة رائعة.الذهاب على المنافسة المنخفضة ، وفائدة كبيرة لنموذج حياة الناس ، يمكنك الخروج مع الفكرة الرائعة القادمة.

4. هذا ينطبق إلى حد كبير على كل عمل

إذا كنت ترغب في بناء مشروع تجاري ناجح ، فابحث عن مكانتك المفضلة وابتكار شيء أفضل من منافسيك.
على سبيل المثال ، إذا كانت لديك مدونة أو قناة YouTube ، فيمكنك أن تكون الأفضل من خلال إنشاء محتوى ذي جودة أفضل أو محتوى أعلى.
إذا كان لديك منتج فعلي للبيع ، فتأكد من أن نسبة الجودة مقابل السعر مرتفعة قدر الإمكان. هذا هو السبب في أن Tesla Model 3 الأكثر تكلفة قد خلق الكثير من المشاركة.



كلمات دلالية:
بيع المنتجات عن طريق الانترنت
بيع المنتجات من دولة لاخرى
بيع المنتجات والخدمات على الإنترنت
بيع منتجات مستعملة
للبيع منتجات من الصين
بيع منتجات لا تملكها
بيع منتجات لوريال
بيع منتج لا تملكه
بيع منتجات لوريال للشعر
بيع منتجات كمال الاجسام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Bottom Ad