يمكنك مشاهدة الافلام مجانا علي You tube من الناحية القانونية - تقني العرب

Post Top Ad

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018

يمكنك مشاهدة الافلام مجانا علي You tube من الناحية القانونية

يمكنك مشاهدة الافلام مجانا علي You tube من الناحية 
القانونية

بدأ YouTube بعرض مجموعة مختارة من الأفلام المجانية بهدوء ، طالما أنك مستعد للجلوس بعض الإعلانات. في حين أن اختيار الأفلام المعروضة صغير في البداية ، فإننا نتوقع زيادة عدد وجودة النقر على مدار الوقت.
لطالما كانت هناك أفلام طويلة متاحة على YouTubeومع ذلك ، فقد تم حتى الآن تحميل الملفات التي تنتهك حقوق الطبع والنشروالتي تحايلت بطريقة أو بأخرى على فلاتر YouTube أو التحميلات القانونية التي يمكنك شراؤها أو استئجارها للحصول على أموال نقدية باردة.

كيفية البحث عن أفلام مجانية على موقع يوتيوب~:



يمكنك الآن مشاهدة الأفلام على YouTube بشكل قانوني وبدون دفع فلس واحد. أضاف YouTube أول مجموعة من الأفلام المجانية المدعومة بالإعلانات في تشرين الأول (أكتوبر) 2018 دون الإعلان عن الحقيقة. ولكن يمكنك العثور على المحصول الحالي ضمن فئة "حرية المشاهدة" .
في وقت الكتابة ، يقدم YouTube ما يقرب من 100 فيلم مجانًا. وهذا يشمل Terminator و Legally Blonde و Rocky و Zookeeper و Agent Cody Banks. لذا من الإنصاف القول بأن هناك بعض الكلاسيكيات السينمائية مختلطة مع بعض الأجرة العائلية الغير كبيرة.
قال روهيت داوان ، مدير إدارة المنتجات في YouTube ، لـ AdAge: "لقد رأينا هذه الفرصة بناءً على طلب المستخدم ، بخلاف عرض الأفلام المدفوعة فقط. هل يمكننا تقديم أفلام مدعومة بالإعلانات مجانًا للمستخدم؟ كما أنه يمثل فرصة رائعة للمعلنين ".
تجدر الإشارة إلى أن هذا يبدو متاحًا فقط في الولايات المتحدة. في كل مكان آخر ، تكون فئة "المشاهدة المجانية" فارغة ، ويبحث الآن عن أفلام محددة يمكن للأميركيين أن يختاروا مشاهدتها مجانًا ، وذلك من خلال عرض الأسعار المجانية التي يمكنهم شراؤها أو استئجارها. وهو مخيب للآمال.

مواقع أخرى حرة فيلم الجري

لم يكشف موقع YouTube عن بنود أي صفقات مزورة لعرض هذه الأفلام مجانًا. ومع ذلك ، من الآمن افتراض أن كل من YouTube والإستوديوهات يتشاركان الإيرادات الناتجة عن الإعلانات. وإذا راقب عدد كافٍ من الناس ، يمكن أن ينتقل الاختيار بمرور الوقت.
ليس YouTube الخيار الوحيد للأفلام المجانية المدعومة بالإعلانات. لقد قمنا بالتفصيل مسبقًا حول أفضل مواقع بث الأفلام المجانيةالمتوفرة عبر الإنترنت. والتي تشمل The Roku Channel (وهي متوفرة الآن على الويب ) ، وأفلام Vudu's On On .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Bottom Ad