افضل 5 تطبيقات في الجمعة السوداء 2018 - تقني العرب

Post Top Ad

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018

افضل 5 تطبيقات في الجمعة السوداء 2018

في الوقت الذي تعد فيه الساعة أكبر يوم للتسوق على مدار العام ، هناك العديد من العروض الرائعة المتوفرة بالفعل. إذا كنت تسعى إلى تحسين الإنتاجية أو الإبداع ، فإن هذه التطبيقات في MakeUseOf Deals تستحق اهتمامك. الآن ، يمكنك استخدام الرمزBFSAVE40 للحصول على خصم إضافي بنسبة 40٪ على كل شيء في هذا المنشور .
الجمعة السوداء




iAwake Pro: اشتراك مدى الحياة



سواء كنت ترغب في التركيز على العمل أو الاسترخاء في وقت النوم ، يستخدم iAwake Pro الصوت لمساعدتك على الوصول إلى الحالة الذهنية الصحيحة. يوفر التطبيق مجموعة من المسارات التي تم إنشاؤها بعناية ، وتستمر كل منها بين 8 و 10 دقائق. يمكن الاستماع إلى إبداعك ، أو تعزيز مستويات الطاقة ، أو مساعدتك على التغلب على الأرق. تبلغ قيمة الاشتراكات التي تبلغ قيمتها 499دولارًا أمريكيًا 49 دولارًا أمريكيًا .
الجمعة السوداء

2Do مدير المهام: ترخيص مدى الحياة





إن أفضل مدراء المهام سهل الاستخدام ، ومع ذلك فهي مليئة بميزات قوية. من شأنه أن يكون وصفا جيدا من 2Do . يتيح لك تطبيق Mac عالي التصنيف إمكانية سحب المهام وإسقاطها في المشاريع والبقاء منظمين باستخدام ترميز الألوان. بالإضافة إلى ذلك ، 2Do يتزامن مع التقويم الخاص بك. يمكنك الحصول عليه الآن مقابل 29.99 دولارًا (49.99 دولارًا) مع تحديثات مدى الحياة.

الجمعة السوداء

إدارة المال Kualto: اشتراك مدى الحياة

مع Kualto ، لا يمكن إدارة ميزانيتك بسهولة. يتيح لك تطبيق التمويل الشخصي الذكي تتبع دخلك ومصروفاتك. ثم يستخدم هذه البيانات للتنبؤ برصيد البنك المستقبلي الخاص بك. بإمكان Kualto تذكيرك بدفع فواتيرك ، مما يعني أنك تتجنب الرسوم المكلفة. اطلب الآن39.99 دولار لتحصل على اشتراكك مدى الحياة ، بقيمة 239.40 دولار.

الجمعة السوداء

KeyShade مدير كلمة المرور: اشتراك مدى الحياة


نسيان كلمات المرور الخاصة بك؟ KeyShade هو الحل. يعمل مدير كلمات المرور هذا على تخزين جميع تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك بشكل آمن على Mac و iOSيتيح لك KeyShade تسجيل الدخول على أي جهاز باستخدام كلمة مرور رئيسية واحدة ، وتتم حماية جميع بياناتك عن طريق التشفير القوي. بقيمة 199 دولارًا ، أصبحت خدمة العمر الآن 19 دولارًا فقط .
الجمعة السوداء

Photolemur 3


يتيح لك الفائز بجائزة Red Dot لعام 2018 تحرير صورك في ثوانٍ. يستخدم التطبيق 12 ميزة ذكية لتعزيز صورك ، بما في ذلك استعادة الألوان ، وتحسين السماء ، وتعويض التعرض. يمكنك بعد ذلك التحكم في التعديلات من خلال شريط تمرير واحد بسيط. متوفر على Mac و Windows ، يمكنك انتزاع Photolemur 3 الآن مقابل 19 دولار - وهذا هو 40 ٪ من.


عروض و خصومات الجمعة السوداء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Bottom Ad