برنامج CyberGhost VPN افضل برنامج vpn خصومات الجمعة السوداء خصم 80% - تقني العرب

Post Top Ad

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018

برنامج CyberGhost VPN افضل برنامج vpn خصومات الجمعة السوداء خصم 80%

 برنامج CyberGhost VPN  افضل برنامج vpn خصومات الجمعة السوداء خصم 80%



هل تبحث عن خدمة VPN ، لكنك تبحث عن الفكرة الكاملة لشبكة افتراضية خاصة مربكة بعض الشيء؟ غير قادر على الحصول على رأسك حول تصفح مجهول وحماية اتصال Wi-Fi الخاص بك في الأماكن العامة؟
ما تحتاجه هو VPN الذي يجعل الخيارات المختلفة بسيطة - و CyberGhost VPN هي واحدة من أفضل VPN عندما يتعلق الأمر بالبساطة. ( خصم 77٪ ليوم الجمعة الأسود! )
في هذه المراجعة ، ننظر إلى ميزات CyberGhost VPN ، ونرى كيف يمكن لخوادمها الـ 3000 في 61 بلدًا مساعدتك في البقاء آمنًا وخاصًا عبر الإنترنت.

التسعير والدفع لـ CyberGhost VPN

هناك العديد من الأسباب لاستخدام VPN ، من  تشغيل Kodi  إلى  لعب الألعاب عبر الإنترنت . لماذا يجب عليك اختيار CyberGhost VPN؟ حسنا ، للبدء ، هناك السعر.
الاشتراك في خطط VPN في CyberGhost بسيط. لديك ثلاثة خيارات أساسية:
  • ادفع شهريا بسعر 12.99 دولار
  • ادفع 6 - شهريا بسعر 47.94 دولار (ينفق 7.99 دولار في الشهر)
  • ادفع لمدة 18 شهرًا عند 63.00 دولارًا (3.50 دولارًا في الشهر) ، والتي يتم تحرير فواتيرها سنويًا (زيادة السعر الشهري إلى 5.25 دولار)
تمثل هذه الحزمة التي مدتها 18 شهرًا توفيرًا هائلًا بنسبة 73٪ ، لذا تستحق النظر.
بمجرد اتخاذ قرارك ، فقد حان الوقت للدفع. تتوفر الخيارات القياسية (بطاقة الائتمان أو الخصم) مع PayPal. لديك أيضا خيار استخدام BitPay للدفع مع Bitcoin.
الحفاظ على خيارات الدفع والميزات مباشرة في صالح CyberGhostمن خلال تقديم نفس الخدمة لجميع خيارات الدفع ، يحافظ CyberGhost على الأشياء بشكل مباشر ، وهي بساطة تتخلل كامل الخدمة.
عند التسجيل ، ستحصل على فرصة إنشاء اسم مستخدم وكلمة مرور للخدمة. ستتلقى أيضًا رقم PUK. استخدم هذا عندما تفقد بيانات اعتمادك لاستعادة الوصول إلى شبكة ظاهرية خاصة بك.


CyberGhost على الأجهزة المفضلة لديك

بعد الاشتراك ، ستحصل على خيار تنزيل تطبيق CyberGhost VPN الخاص بك  .
تتوفر أربعة تطبيقات CyberGhost رسمية ؛ يمكنك الحصول على ما يصل إلى خمسة أجهزة باستخدام VPN في وقت واحد. يقدم CyberGhost تطبيقات العميل من أجل:
  • Windows: يتوفر هذا مباشرةً من موقع CyberGhost VPN
  • ماك: على النحو الوارد أعلاه
  • iOS: متوفر في App Store
  • Android: يمكنك  العثور عليه على Google Play
في حين لا يوجد عميل مخصص ، يمكن تشغيل CyberGhost VPN على أجهزة Linux وأجهزة التوجيه ، وذلك بفضل دعم بروتوكولات OpenVPN و L2TP و IPSec.
على الرغم من أننا نوصي بإعداد VPN على الموجّه قدر الإمكان ، فإن العديد من أجهزة التوجيه غير مناسبة. إذا كنت تريد VPN ، فأن CyberGhost هو اختيار جيد.
يجب أن تكون خمسة أجهزة أكثر من كافية لمعظم الأسر (والأسر المعيشية المؤلفة بالتأكيد!) ؛ إن لم يكن ، ببساطة دفع مقابل اشتراك آخر!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Bottom Ad